مسلسلات

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى ، مسلسل رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية ، يبث بجودة عالية سيرفرات سريعة وبدون إعلانات، حيث يتواجد عرض الحلقة و أيضا رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني…

 

مسلسل حارة القبة لعباس النوري الموسم الثالث

  • نوع العمل: مسلسل
  • تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ
  • اللغة: العربية
  • بلد الإنتاج: سوريا
  • مواقع التصوير سوريا

مسلسل حارة القبة الموسم الثالث الحلقة 1 كاملة

ينتظر العديد من عشاق الدراما السورية عرض مسلسل حارة القبة 3، والذي يعتبر من أشهر الأعمال الدرامية السورية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل عقب عرض الجزء الأول، والجزء الثاني، ويشارك أيضا في العمال الدرامي نخبة متميزة من الفنانين والفنانات، ونستعرض لكم في السطور التالية حكاية مسلسل حارة القبة 3 ومواعيد عرضه.

حارة القبة الجزء 3

تمكن أيضا مسلسل حارة القبة 3 من جذب الكثير من الجمهور إثر عرض الجزء الأول، والجزء الثاني منه.

مسلسل حارة القبة الحزء الثالث الحلقة الاولى

تحتل الدراما السورية مكانًا كبيرًا وسط الدراما العربية بشكل عام، ووسط بلاد الشام بشكل خاص، وتستكمل أيضا الدراما السورية ضمن مسلسلات رمضان 2023 الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني 2021 الذي عرض فيه الجزء الثاني منه.

مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 1

اعتذرت الفنانة سلافة معمار عن إستكمال شخصيتها (إم العز ) ثم اعتذرت عنه الفنانة لورا أبو أسعد لتؤديه الفنانة رنا شميس.

مسلسل حارة القبة الموسم الثالث الحلقة 1 الاولى

شهد هذا الجزء انسحاب مجموعة من الفنانين منها (إمارات رزق وإيمان عبدالعزيز و أيضا رهف الرحبي ويامن حجلي و……وغيرهم).

احداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 1

يتناول مسلسل حارة القبة 3 والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، تعايش الأسر السورية أثناء الاحتلال الفرنسي للبلاد، والتقارب لدى الأسر السورية ومدى ترابطهم أمام العنف والاضطهاد الذي كان يمارس ضدهم كسوريين، كما ينقل أيضا المسلسل حياة ويوميات الأسر السورية أثناء الاحتلال، وتعايشهم وترابطهم سويًا.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

يجسد مسلسل حارة القبة 3، البيئة الشامية في سوريا، وتدور أحداثة حول العديد من التغيرات والمفاجات، حيث أن هذا المسلسل يروي منح والدة سهيلة، والتي أدت دورها الممثلة السورية نادين تحسين بيك أمانة إلى أبو العز، والذي أيضا يلعب دوره الممثل الشهير عباس النوري، وأوصاه أن لا يتم فتح الأمانة إلا بعد أن يتم مرور عام على وفاته وطريقة تصرف المؤتمن عليها، ويتزامن هذا الحدث مع التطورات الأخرى التي تحدث في المسلسل، وتتوالى كافة الأحداث لهذا المسلسل.

حارة القبة 3

يوافق أبو العز على زواج عمار من فاطمة، ويقومون بتحديد موعد كتب الكتاب، ويتزوج عمار وفاطمة، وتنتقل للعيش في منزل عمار بسعادة، كما أن سمير يطلب من عمار أن يعيد منيرة أيضا للمنزل، لكن عمار يرد بأنه ذهب إليها، ولكنها قد رفضت أن تعود معه، ويطلب منه أن يحاول مجددًا.

مسلسل حارة القبة الموسم 3

يقوم برهوم بالبحث عن هيام وأم كامل، ومن ثم يذهب إلى المنزل لهم، ويسأل عنهم، كما أنهم يخبرون أهل الحارة بأنهم تركوا الحارة وانتقلوا للعيش في حارة ابنها ابو الريح، كذلك يذهب برهوم من أجل السؤال عنهم في هذه الحارة، وينصدم عند إخباره بأن هيام تزوجت من أبو العز وينهار كثيرًا.

اسماء ابطال مسلسل حارة القبة الموسم الثالث

يشارك في مسلسل حارة القبة 3، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، ألمع وأبرز نجوم الدراما السورية وبالرغم أيضا من اعتذار البعض عن العمل لم يؤثر على نجاحه وصداه، فقد اعتذرت الفنانة سلافة معمار، وأيضًا لورا أبو أسعد عن شخصية أم العز لتؤديه الفنانة رنا شميس، وأبطال المسلسل هم كلًا من؛

  • عباس النوري
  • أيضا سلافة معمار
  • عبد الهادي الصباغ
  • خالد القيش
  • نادين تحسين بيك
  • مجمد حداقي
  • شكران مرتجى
  • فادي صبيح
  • رواد عليو
  • إمارات رزق
  • صباح الجزائري
  • يامن حجلي
  • إخراج: رشا شربيني.
  • تأليف وحوار وسيناريو: أسامة كوكش.

احداث مسلسل حارة القبة الموسم الثالث الحلقة 1

تم إنشاء المدينة الشامية حتى يتم تصوير أحداث مسلسل حارة القبة، وذلك يدل أيضا على ضخامة ذلك العمل الفني ومن المعروف أن تصوير المسلسل قد بدأ في النصف الأخير من السنة الماضية.

ويذكر أنه قد توقف التصوير وتقرر تأجيله نتيجة لتفشي فيروس كورونا في سوريا، ذلك حتى يتم الحفاظ على صحة فريق العمل وعدم تعرضهم لأي مشكلة بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

حارة القبة الجزء 3 حلقة 1

يتم تصوير أحداث مسلسل حارة القبة في أثناء فترة الاحتلال الفرنسي وذلك تصويرا لمدى ترابط الأسر السورية، في تلك الفترة والمشاكل الاجتماعية التي نتجت من ذلك التقارب الاجتماعي، وقد تم إلقاء الضوء على مدى قسوة الاحتلال الفرنسي وعنفه تجاه السوريين وكيف كان يتم التعامل معهم أثناء فترة الاحتلال والسيطرة على البلاد.

وتناول مسلسل حارة القبة الجانب الإنساني لحياة الأسر السورية اليومية أثناء فترة الاحتلال والصراعات والمشاكل الإنسانية التي قد تحدث نتيجة الضغط الذي يمارسه الاحتلال على الشعب السوري.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء 3

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل حارة القبة 3 أول أيام شهر رمضان 2023، الخميس 23 مارس 2023.

الحلقة الاولى من مسلسل حارة القبة الموسم الثالث

يقوم أيضا الفنان “عباس النوري” بدور البطولة وهو من كشف أسرار تفاصيل المسلسل،
حيث أنه قد بدأ تصوير جزء من مشاهد المسلسل، ويقوم بتأدية دور “أبو العز” وهو أيضا الشخصية التي تمثل محور المسلسل،
وأكد أيضا لن يتوقف تصويره عند تلك الأجزاء بل سيتم تصوير أجزاء أخرى له.

مسلسل حارة القبة الموسم 3 حلقة 1

قام أيضا الفنان عباس النوري بمشاركة متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي ببعض الصور التي تجسد شخصيته في مسلسل حارة القبة.

وقد شاركت أيضا الفنانة “روعة ياسين” بالتصريحات حول أحداث المسلسل فقد أعلنت أنها تقوم بتمثيل شخصية اسمها “جميلة” وهي شخصية تثير العديد من المشاكل نتيجة تلقائيتها التي لم يتم قبولها من الآخرين.

عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى

تواجه المخرجة “رشا شربتجي” تحدي قوي بتصوير وعرض مسلسل حارة القبة، حيث أن جميع المشاهدين في انتظار العمل الفني الذي يمثل نقطة عودتها للدراما السورية مرة أخرى.

ولم تقم المخرجة “رشا شربتجي” بتصوير أي مسلسل سوري منذ ما يقارب الأربع سنوات وهو يعتبر غياب طويل، لذلك سيكون هناك تشويق وانتظار لعرض المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل حارة القبة الجزء 3

يفترض أيضا عرض مسلسل حارة القبة للجزء الثالث في اليوم الأول من شهر رمضان 23 مارس من العام الجاري، ويعرض عند الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون عبر قناة دبي، ومجموعة من القنوات الأخري، مكون من 30 حلقة موزعة على عدد أيام شهر رمضان، كما أن مسلسل حارة القبة للجزء الثالث فيه كثير من الشخصيات المختلفة عن العام الماضي.

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى

يعتبر مسلسل حارة القبة أيضا من المسلسلات السورية التي تكون في أوائل قائمة المشاهدات في الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الجزء 3

كما يعرض أيضا مسلسل حارة القبة 3 الجزء الثالت ضمن مسلسلات رمضان 2023، على القنوات التالية:

  • سوريا دراما.
  • أيضا mbc.
  • شاهد.
  • أيضا أبو ظبي.

الحلقة 1 من مسلسل حارة القبة الجزء 3

مسلسل حارة القبة، هو أحد المسلسلات السورية في الوطن العربي، ويتابع أيضا المسلسل الكثير من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتشوق الكثير للتعرف على قصة مسلسل باب القبة.

الحلقة 1 من مسلسل حارة القبة الموسم الثالث

يشارك في فريق تمثيل مسلسل حارة القبة الكثير من الفنانين الممثلين والمعروفين في الوسط الفني السوري بصفة خاصة أو في الوطن العربي بأكمله ومنهم الفنان سلطان صلاح عبد العزيز، والفنانة سلافة معماري، أيضا نادين تحسين بك والفنان عباس النوري وشكران مرتجي وغادة بشور وروعة ياسين وغيرهم الكثير.

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الموسم الثالث

تمتلك الحقوق الناقلة الخاصة في مسلسل حارة القبة، حيث تم الإعلان عن القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل حارة القبة، ومن المعروف أيضا أن المسلسل سوف يتم عرضه في شهر رمضان الكريم لعام 2023.

القناة الناقلة لمسلسل حارة القبة الموسم 3

  • تردد قناة دبي الجديد
    القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 11785.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
    معامل الاستقطاب: رأسي.
  • تردد قناة لنا سوريا الجديد
    القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 11373
    التردد الآخر: 12360
    معامل الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
  • تردد قناة سوريا دراما الجديد
    القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 11177.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل الاستقطاب: أفقي.

مشاهدة مسلسل حارة القبة 3 الحلقة 1 الاولى

هناك الكثير من المسلسلات السورية التي تحدثت أيضا عن البيئة الشامية القديمة وماذا كان يحدث فيها وعن عادات وتقاليد أهل الشام قديما، ومن اهم هذه المسلسلات هو مسلسل حارة القبة الذي صور منه الجزء الاول والثاني والثالث.

 

لمشاهدة مسلسل حارة القبة الموسم الثالث حلقة اليوم اضغط هنا…
(سيتم اضافة الحلقة هنا حين بثها فورا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى