مسلسلات

مسلسل عند شارع 9 الموسم 2 الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل عند شارع 9 الموسم 2 الحلقة 1 الاولى ، مسلسل رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية ، يبث بجودة عالية سيرفرات سريعة وبدون إعلانات ، حيث يتواجد عرض الحلقة و أيضا رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني…

مسلسل عند شارع 9 الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة

قصة المسلسل الكويتي عند شارع 9. عند شارع تسعة احد المسلسلات الكويتية الجميلة و أيضا الممتعة.
للمخرج حسين أبل ويشاركه الإخراج أسامة التركي.

لنتعرف أيضا على قصته بالتفصيل ومعلومات عن أبطاله ومن هو البطل الرئيسي وبطلة المسلسل الرئيسية فتابعونا.

مسلسل عند شارع 9 الموسم 2

اجتمع كل من حسين أبل و أيضا أسامه التركي ليقدموا لنا مسلسلا جديدا تحت اسم عند شارع 9. واختاروا كذلك قائمة عمل كبيرة ومميزة من نجوم الفن الخليجي. سيقوم بتأليف المسلسل محمد ألكندري.

عند شارع 9 الجزء 2

  • الجودة 720p WEB-DL
  • أيضا القسم مسلسلات عربي
  • السنة 2022
  • الدولة الكويت
  • أيضا اللغة العربية
  • النوع دراما

مسلسل عند شارع 9 الحزء الثاني الحلقة الاولى

هذا العمل ذو قائمة عمل كبيرة ومتنوعة من تلك النجوم الفنان علي جمعة الذي قدم دور (فارس). و أيضا النجمة أسمهان توفيق الذي يلعب يدور (غنيمة).

وتشاركها أيضا البطولة كل من سلمى سالم في شخصية (سناء). وإيمان الحسيني في دور (داليا).

مسلسل عند شارع 9 الجزء 2 الحلقة 1

شاركت في دور البطولة (روان العلي) ممثلة كويتية بدات مشوارها الفني كـ«كومبارس» في مسلسل «الين اليوم»، وقتها أحببت أجواء التصوير و«اللوكيشن».

بدور سارة صديقة الممثلة فرح الصرّاف في مسلسل «للحب كلمة»، من تأليف دخيل النبهان و كذلك إخراج سائد بشير الهوّاري، والذي تلعب بطولته النجمة ميساء مغربي.

مسلسل عند شارع 9 الموسم الثاني الحلقة 1 الاولى

بعدها حصلت على إمكانية الإسهام في مسلسل «ثريا» من تأليف نوف المضف وإخراج محمد دحّام الشمري، و أيضا من مسابقة الممثلة سعاد عبد الله، مجسدة دور سَفرة صديقة الممثلة صمود التي تقطن في أميركا الأميركية.

مثلما أسهمت في مسلسل «كعب عالي»،

قصة مسلسل عند شارع 9 الجزء الثاني

وقدّمت طواله شخصية ريم التي تقع في حب شاب صغير في مقتبل العمر يعتبر دوره النجم يوسف البلوشي ساهمت أيضا في عدد من الحلقات المسلسلة منها ” قلوب لا تتوب” ، ” حريم ابوي ” .

روان العلي ممثلةٌ كويتيّةٌ بدأت مشوارها الفني في سنة 2013 في قليل من الأدوار الضئيلة وعاجلا أيضا ما تطورت تلك الأدوار إلى أدوارٍ عظيمةٍ ورئيسيةٍ؛
وبصرف النظر عن أعمالها التي تعتبر محصورة صنفًا ما، والمشكلات و كذلك العوائق التي تعرضت لها في طليعة مشوارها الفني إلّا أنّها أثبتت موضعها في الوسط الفني الكويتي بأسلوبٍ خاص والخليج العربي على نحوٍ عام.

عند شارع تسعة 2

تدور قصة مسلس عند شارع 9 حول طرح بعض القضايا دارجه تمت معالجتها بطريقة جديدة.

حيث أن العمل يتطرق لعدة عناصر تعبر عن الغموض تمت صياغتها بقالب درامي مبني على التشويق و أيضا الإثارة ومناسب لجميع الأعمار.

اسماء ابطال مسلسل عند شارع 9 الموسم الثاني

  • الممثلين
    • أبرار
    • أسامة المزيعل
    • أسمهان توفيق
    • إبراهيم الشيخلي
    • إيمان الحسيني
    • ايمان فيصل
    • إيمان قمبر
    • جمال الشطي
    • روان العلي
    • سلمى سالم
    • ضاري الرشدان
    • عبدالله المسلم
    • علي جمعة
    • محمد الرمضان
    • هدية بدر
  • تأليف
    • محمد الكندري
  • إخراج
    • أسامة التركي
    • حسين أبل

مسلسل عند شارع 9 الموسم 2 حلقة 1

النجمة أسمهان توفيق هي بطلة مسلسل عند شارع 9 الكويتي. ممثلة فلسطينية تحمل الجنسية المصرية مقيمة في الكويت. درست في المعهد العالي للفنون الجميلة بالقاهرة، وانضمت إلى فرقة المسرح العربي بالكويت لعدة سنوات، ثم شاركت في تأسيس فرقة مسرح الخليج العربي.

عند شارع 9 الجزء 2 حلقة 1

قدمت العديد من المسرحيات منذ بداية ستينيات القرن العشرين، منها (مضحك الخليفة، آدم وحواء، على هامان يا فرعون).

موعد عرض مسلسل عند شارع 9 الجزء 2

شاركت أيضا في الدراما التلفزيونية الخليجية من خلال مسلسلات (دنيا المهابيل، الزير سالم، إلى أبي وأمي مع التحية). خاضت تجربة التأليف في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (بلا رحمة، السجينة، القادم الغريب).

الحلقة الاولى من مسلسل عند شارع 9 الموسم الثاني

كما يشاركها البطولة النسائية الفنانة سلمى سالم ممثلة كويتية من أصل عراقي. ولدت في بغداد، وتخرجت من المعهد العالي للفنون الجميلة ببغداد. انطلاقتها الفنية كانت في عام 1998 عندما قدمت أعماﻻ في المسرح والتلفزيون العراقي.

عرض مسلسل عند شارع 9 الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى

غادرت العراق إلى العاصمة الأردنية عمّان في نهاية عام 2003 ولم تعد إليه لأنها لم تستطع أن تعيش وسط حالة العنف التي شهدها الشارع العراقي بعد الغزو الأمريكي.

تزوجت بعام 2004 من رجل كويتي رزقت منه بابنها الوحيد يوسف وانتقلت لتقيم بالكويت.

مواعيد عرض مسلسل عند شارع 9 الجزء 2

وكانت أول مشاركاتها التمثيلية فيها عندما رشحها الفنان عبد الحسين عبد الرضا لقيام بدور البطولة في مسلسل (حبل المودة) عام 2006 من إخراج المخرج العراقي فاروق القيسي، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (لاهوب، سارة، بركان ناعم).

مسلسل عند شارع تسعة الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى

أما عن أبطال هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة اسمهان توفيق، وعلي جمعة أيضا ، وسلمى سالم، وايمان الحسيني،
ومحمد الرمضان، وايمان فيصل، وايمان العلي، وعبد الله عبد العزيز المسلم، واسامة المزيعل، و كذلك من اخراج حسين ابل ومنتج منفذ احمد البريكي.

القنوات الناقلة لمسلسل عند شارع 9 الجزء 2

بطل مسلسلنا هو الفنان علي جمعة، وكانت بداية دخوله للمجال الفني عام 1980 بمشاركته بدور صغير في مسرحية دار، إلا إن نجاحه كان في بطولة مسلسل عبد الله البري وعبد الله البحري عام 1994، برز بأدوار الشر التي قدمها خلال أعماله بكثرة. كما يشاركه البطولة الفنان أسامة المزيعل. أسامة المزيعل، ممثل ومخرج كويتي، مواليد 1 مايو 1971.

الحلقة 1 من مسلسل عند شارع 9 الجزء 2

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت عام 1997. شارك أيضا في عدد من الأعمال الدرامية. خاض العمل الإذاعي بدعم و أيضا مساندة من الفنان الراحل علي المفيدي، وقدم عددا من الأعمال منها.

عند شارع تسعة 2

قام بإخراج عدد من الإعمال الإذاعية و كذلك المسرحية. حصل على جائزة أفضل ممثل مسرحي من مهرجان الكويت المسرحي التاسع عن مسرحية “غسيل ممنوع النشر”. من أعماله التلفزيونية مسلسل إقبال يوم أقبلت، والتنديل.

الحلقة 1 من مسلسل عند شارع تسعة الموسم الثاني

يشارك في بطولة هذا العمل كل من إيمان فيصل في دور (دلال). وروان العلي في دور (علياء). كما يشارك النجم محمد الرمضان في دور النقيب طلال وأسامة المزيعل في دور عدنان.

القنوات الناقلة لمسلسل عند شارع 9 الموسم الثاني

كما يلعب في الأدوار الرئيسية الممثل إبراهيم الشيخلي في شخصية (أبو فالح). و أيضا الممثلة هدية بدر في دور (عفاف). والممثل جمال الشطي بدور (غالب). والممثل ضاري الرشدان في دور ناصر.

القناة الناقلة لمسلسل عند شارع 9 الموسم 2

محمد الكندري شدد في إفادات خاصة له أنه فرحان بتجربته الأولى مع الأعمال ذات الحلقات المقيدة، إذ أنه قدم طوال رحلته مع الكتابة عدد من الأعمال التي تبلغ عدد حلقاته لـ30 حلقة، اما عن مسلسله الجديد “لدى شارع 9” فأكد المؤلف الكويتي أنه مشكل من 8 حلقات لاغير، وأنه يطرح عدد محدود من القضايا التي تم معالجتها بأسلوب حديثة وفق وصفه.

مشاهدة مسلسل عند شارع 9 2 الحلقة 1 الاولى

فقال محمد الكندري: “مسلسل (عند شارع 9 ) هي تجربتي الأولى بعيداً عن مساعي الإجراءات المكونة من ٣٠ حلقة، فالمسلسل مكون لا غير من ٨ حلقات ويطرح قضايا دارجه انتهت معالجتها بكيفية حديثة إذ أن الشغل يتطرق للعديد من مكونات تعرب عن الالتباس اكتملت صياغتها بقالب درامي مرتكز على التشويق والإثارة ومناسب لكل الأعمار”.

 

 

لمشاهدة مسلسل عند شارع 9 حلقة اليوم اضغط هنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى