مسلسلات

حصريا.. مسلسل رامو حلقة اليوم كاملة ومترجمة

مسلسل رامو حلقة اليوم كاملة ومترجمة اون لاين ، رامو بالتركية Ramo مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 14 يناير عام 2020 على قناة شو تي في من بطولة مراد يلديريم وإسراء بيلجيتش وايلكر اكسوم وإيغيت أوزينير .

تم إطلاق مسلسل Ramu ، الذي كان المشاهدون ينتظرونه بفارغ الصبر ، و أيضا بثه في برنامج تلفزيوني ، وتم تصوير العمل بجدية.حيث يتواجد رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني

 

مسلسل رامو الحلقة 32 كاملة ومترجمة

المسلسل ، المتشابك مع المشاهد المتحركة و كذلك العاطفية ، حصل على جميع التقييمات من المشاهدين. تم بث لحظات مؤثرة رامو بأغنية سيلدا باغان.

ستأتي حياة ريمو غير العادية ، التي تتحدى الظلم وتضع أيضا الحب فوق كل شيء ، ونضالًا عميقًا على محور الأسرة والعدالة والانتقام والصداقة والحب. على الشاشة مع رامو وقصته الرائعة.

 

مسلسل رامو حلقة اليوم

قصة مسلسل رامو Ramo وكل ما تود معرفته عن تاريخ المسلسل وتفاصيله وأحداثه الجديدة حول القصة كاملة ومعلومات أخرى و كذلك حصرية عن أبطالهم ومتى يتم عرضها والقنوات وأحداث العمل بالتفصيل.

مع Storieseg لدينا يمكنك متابعة آخر الأخبار والابتكار من خلالها مواضيع حصرية ومتابعة كل ما هو جديد ، و أيضا الآن بكل التفاصيل.

تدور أحداث المسلسل حول رامو ، رجل طيب القلب أحيانًا متوتر وعنيف ضد الشر والخطأ رغم تناقضاته ، لأنه محبوب في الحي الذي يعيش فيه.

 

مسلسل رامو حلقة 32 مترجمة

مسلسل رامو حلقة اليوم كما ينتظرها الجميع والتي بنيت قصة من تأليف يلماز شاهين و كذلك إخراج ياز ألب ويجمع المشاهدين قصة لن ينساها لسنوات. بالقرب من مراد يلدريم الذي عاش في رامو.

تلقى المسلسل ، المنسوج بمشاهد مثيرة وعاطفية ، علامات كاملة من المشاهدين. تم بث أيضا لحظات رامو المثيرة بأغنية سيلدا باغان.

حياة رامو الاستثنائية ، التي تتحدى الظلم وتضع الحب قبل كل شيء ، و كذلك النضال العميق على محور الأسرة والعدالة والانتقام والصداقة والحب ، ستظهر على الشاشة مع رامو وقصته المثيرة.

 

رامو الحلقة 32 كاملة

بدأت سلسلة RAMO التي طال انتظارها في 14 يناير 2020 ، شبكة تلفزيون سلسلة RAMO.

ويعرض مسلسل رامو حلقة اليوم رامو على شاشة التلفزيون مساء الثلاثاء الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا. السابعة بتوقيت القاهرة و أيضا مكة المكرمة.

 

مسلسل رامو الحلقة الثاني والثلاثون كاملة

عاد الممثل الشهير مراد يلدريم إلى الشاشات في الموسم الجديد 2019-2020 بعد توقف طويل مع مسلسل رامو الذي ظهر على القناة التلفزيونية استعدادًا للجمهور في العصر الجديد.

تعد سلسلة Ramo بإدراجهم بأسماء جديدة. في الآونة الأخيرة ، انضم الممثل الناجح مراد يلدريم رامو ،
الذي ظهر في الأفلام و أيضا قدم برنامج الألعاب من سيربح المليون على ATV ، إلى طاقم العمل.
مراد يلدريم سيظهر في دور رمضان رامو في المسلسل. )

 

مسلسل رامو الحلقة الثاني والثلاثين

مراد يلدريم ( بالتركية Murat Yıldırım ) هو ممثل تركي ولد في 13 أبريل 1979 في قونية وله أيضا دور بارز في مسلسل رامو حلقة اليوم .
أكمل دراسته الجامعية في كلية الهندسة الميكانيكية في الجامعة التقنية في اسطنبول في اسطنبول مع أم سورية تتحدث اللغة العربية باللهجة السورية.

تعود أصولها إلى مدينة ماردين ، وهي مدينة تقع على الحدود مع سوريا والعراق ، و كذلك انضمت تركيا إلى اتفاقية أنقرة الثانية.

يعبر مراد عن أصوله السورية ويفتخر بها عندما يقول: “النصف الأيمن سوري و أيضا اليسار تركي” ، قالت قناة MBC إنه نصف سوري ونصف تركي.

 

الحلقة 32 من مسلسل رامو

إسراء بلشيتش ، من مواليد 14 أكتوبر 1992 ، هي ممثلة وعارضة أزياء تركية.
لعبت دور Halime Hatun في المسلسل التلفزيوني التاريخي Diriliş: Ertuğrul.

 

احداث مسلسل رامو الحلقة 32

تعد احداث مسلسل رامو حلقة اليوم مثيرة كغيرها من الحلقات السابقة ، فمنذ عام 2014 ظهرت في المسلسل التلفزيوني Diriliş: Ertuğrul الذي بث على قناة TRT 1. و أيضا من بين نجومها أنجين ألتان دوشياتان وهوليا داركين.

ديريليش: تدور أحداث فيلم أرطغرل حول القصة البطولية لوالد عثمان الأول أرطغرل ، الذي حول قبيلة صغيرة من الأناضول إلى سلطنة.

ظهرت إسراء بيلجيك في دور حليمة هاتون في المسلسل ، لكنها غادرت ديريش: ارتوجرول عام 2018 بسبب التغييرات في الموسم الجديد وظهرت أيضا في المسلسل التلفزيوني. ظهرت الإسراء أيضا في Bear Umut Yeter.

في عام 2019 ، طُلب من Bilichik القيام بدور في Adaniş Kutsal Kavga. في نفس العام ، طلب من Bilichik أيضا لعب دور في المسلسل الدرامي التركي. الممثلة لم تتلق ردا بعد.

أسرا بيلجيتش على علاقة مع لاعب كرة القدم التركي المحترف جوخان تور منذ 2014. تزوج الزوجان في 21 أكتوبر 2017 وطلقا أيضا في 17 يونيو 2019. درست مؤخرًا العلاقات الدولية في جامعة بيلكانت الدولية في اسطنبول.

ابطال مسلسل رامو ..

  • مراد يلديريم رامو.
  • إسراء بيلجيتش المحامية سيبيل.
  • ايلكر اكسوم حسن.
  • إيغيت أوزينير يافوز.
  • جوركيم سفينديك بوز والذي له احداث بارزة في مسلسل رامو حلقة اليوم .
  • إيدل فرات.
  • سيمر بايسيل.
  • إلهان سين.
  • ساكيد تاسانر.
  • ماسيت كوبر.

 

قصة مسلسل رامو

تدور القصة خلال احداث مسلسل رامو حلقة اليوم ، حيث يعيش رمضان و كذلك عائلته في حي شعبي فقير ومتواضع وممتع في نفس الوقت في أضنة ،
حيث تعمل عائلته لعائلة من الطبقة المتوسطة وفقًا لقواعدهم و أيضا قوانينهم الخاصة.

يعمل رمضان كحارس شخصي لأحد أكبر متاجر المافيا و كذلك الأسلحة في تركيا. إنه ذكي للغاية وأفعاله عقلانية إلى حد كبير.
يلعب هيكله البدني وقدراته أيضا دورا رئيسيا في نجاحه في المهام الموكلة إليه.

لديه قدرة قتالية متفوقة تجعل رئيسه يثق به بشكل أعمى. بدونه لا يخصص له أي عمل وهو أيضا يقوم بذلك بشكل كامل وبإتقان كبير ،
كما يعرف رمضان بالرجل الحكيم و كذلك الشجاع الذي يحاول التخلص من الظروف القاسية.

يلتقي رمضان بسبال ابنة سيده في العمل ، فتقع في حبه ويهتم بها ،
لكن قراره إنهاء الظلم بيده بأي ثمن حتى يتفق هو و كذلك عائلته مع الإنسانية. المعاملة التي يستحقونها تخلق صراعا كبيرا بين كل من العائلتين.
الانتقام لرجل غادر ينتظر أي فرصة للانتقام دون أمان له و أيضا ليس لأحبائه ،
لأنه يخطط بهدوء لخطته للتخلص من والد سيبال وشقيقه ويأخذ مكانه في سوق تجارة السلاح.
من مشاعر الحب التي تربط رامو وسيبال ، لكن انتقامه يعقد أحداث المسلسل. هل سيغفر له سيبال على أي حال؟

 

لمشاهدة مسلسل رامو حلال حلقة اليوم اضغط هنا …

 

أو الرابط المباشر من هنا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى