مسلسلات

مسلسل امينة حاف الحلقة 10 العاشرة

مشاهدة مسلسل امينة حاف الحلقة 10 العاشرة كاملة، مسلسل دراما اجتماعي عن واقع الحياة في الكويت بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية ، يبث بجودة عالية سيرفرات سريعة وبدون إعلانات ، حيث يتواجد رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني

مسلسل امينة حاف الحلقة 10

المسلسل الكويتى أمينة حاف و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان لعام 2021 جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل و معلومات كثيرة عنه قصته و ابطاله و مواعيد عرضه و تفاصيل خاصة بمسلسل أمينة حاف مع مجموعة من الصور الجديدة و الخاصة بالمسلسل و ابطاله المشاركين .

بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من انتاج : باسم عبد الأمير
المسلسل من اخراج : سائد بشير الهواري
المسلسل من تاليف : علي دوحان
نوع المسلسل : دراما – اجتماعى

سيتم عرض مسلسل امينة حاف الحلقة 10 خلال موسم شهر رمضان لعام 2021 .

 

مسلسل امينة حاف الحلقة العاشرة

من المسلسلات الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية رغم انتشار فيرس كورونا في البلاد هو مسلسل «أمينة حاف» و قبل كل صناع و فريق العمل تحدى كل الظروف و العقبات و تصوير المسلسل وفق الجدول الزمنى المقرر له للالحاق بالعرض خلال موسم شهر رمضان الكريم ليتنافس مع مجموعة كبيرة و متميزة من المسلسلات الكويتية الاخرى .

مسلسل «أمينة حاف» يناقش قصص واقعية و حقيقية حدثت في الواقع و هى ان دولة الكويت احتلت المرتبة الأولى في تعدد الزوجات خليجيا و تناولت ايضا الدراما الكويتية هذه الفكرة في عدة اعمال درامية كويتية و يعتمد مسلسل امينة حاف الحلقة 10 فكرة تعدد الزوجات و لكن بشكل جديد و مختلف .

 

مسلسل امينة حاف الحلقة عشرة

المسلسل تندرج أحداثه داخل قالب مليئ بالكوميديا الخفيفة و التشويق والإثارة. و التي من خلالها قد يعجب المتابعين به. بحيث يكون الفنان شهاب جوهر هو بطل هذه القصة الدرامية المميزة. ثم يتزوج من أربعة نساء. وكل واحدة منهم لها شخصيتها. وذلك ناتج عن إختلاف واحدة عن الأخرى. في المسلسل الرمضاني أمينة حاف.

 

قصة مسلسل امينة حاف

يتناول المؤلف فكرة تعدد الزوجات و ما هى الاسباب التى تجعل الرجل الشرقي يتزوج من اكثر من واحدة و تناول العديد من المشكلات و القضايا التى تهم الرجل و المراة في المجتمع الخليجى و العربي بشكل عام مع وجود جانب من الكوميديا الخفيفة و التى تكون نابعة من كوميديا الموقف و يكون المسلسل مليىء بالاحداث الشيقة و المثيرة و الشيقة التى تجذب المشاهد .

 

امينة حاف الحلقة 10

الفنان شهاب جوهر بطل المسلسل
يشارك الفنان شهاب جوهر في بطولة مسلسل امينة حاف الحلقة 10 مع مجموعة اخرى من الفنانين المتميزيين و قد صرح انه يجسد بالمسلسل دور رجل يتزوج من 4 نساء ، و كل واحدة منهم يكون لها شخصيتها المختلفة عن الاخرى و تتصاعد الأحداث و الصراعات و الخلافات بين زوجاته كلهم .

قد ابدى الفنان شهاب جوهر اعجابه بفكرة المسلسل و قال رغم ان الفكرة تم تناولها من قبل في الاعمال الدرامية المصرية و السورية الا انه يعتبر ان فكرة مسلسل امينة حاف مختلفة بالاضافة الي جرأة المؤلف في الكتابة ، عن رأي الفنان شهاب جوهر في فكرة تعدد الزوجات فقال ان شخصيا يؤيد فكرة تعدد الزوجات للرجل خاصة اذا كانت زوجته الاولي تعاني من مرض ما أو عقيمة لا تستطيع الإنجاب .

 

امينة حاف الحلقة العاشرة

الفنانة إلهام الفضالة بطلة المسلسل
أعلنت الفنانة إلهام الفضالة ، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» عن قيامها بتصوير مشاهدها في مسلسل امينة حاف و قالت انها سوف تجسد بالمسلسل دور و شخصية زوجة اسمها «أمينة و هى زوجة مستفزة يحدث لها مشاكل كبيرة في حياتها تجعلها تتغير حياتها تغير كامل و تقبل تكون زوحة رابعة لرجل متزوج من غيرها و تدخل في كثير من الصراعات و مشاحنات مع الزوجات الثلاثة الأخريات لزوجها .

 

امينة حاف حلقة 10

يعتبر مسلسل امينة حاف الحلقة 10 هو عودة للفنانة الهام الفضالة بعد شفائها بعد اجرائها لعملية جراحية بالركبة و ظلت لمدة 3 اسابيع حتى تتماثل الشفاء و ظهرت و هى تمشي علي عكاز و قالت انها تستطيع المشى بشكل سليم و لكنها لا تريد ان ترهق الركبة و هذه تعليمات الاطباء لها و تجاوزت هذه المرحلة لتصوير مسلسل امينة حاف و هو احدث اعمالها لتشارك به في موسم رمضان المقبل .

 

امينة حاف حلقة العاشرة

الفنانة شوق الهادى
تشارك الفنانة الشابة و الصاعدة شوق الهادى و قالت انها سوف تظهر بمسلسل امينة حاف بشخصية مختلفة و متميزة و جديدة عليها لم تجسدها من قبل / قالت ايضا الفنانة شوق الهادى انها لم تختار الدور او الشخصية بالمسلسل و لكن جاء ترشيحها من كل فريق العمل تقريبا عندما قرأوا سيناريو العمل و اجمعوا كلهم علي الفنانة شوق الهادى انها انسب فنانة لتجسيد هذه الشخصية بالمسلسل .

 

الحلقة 10 من مسلسل امينة حاف

وقالت انها سوف تجسد بالمسلسل زوجة طيبة و حنونة و ان الشخصية بالمسلسل قريبة جدا منها و لها نفس الشكل و الاستايل الخاص بها ، عن رأيها الشخصي في فكرة تعدد الزوجات تقول انها ضد هذه الفكرة و ترفضها تماما و لا تقبلها في حياتها الشخصية او انها تقبل الزواج من رجل متزوج من أخرى .

 

الحلقة العاشرة من مسلسل امينة حاف

الفنان طلال باسم
هو ابن منتج المسلسل باسم عبد الأمير و يجسد بالمسلسل دور ابن لرجل يتزوج من 4 نساء بالمسلسل و هى شخصية جديدة عليه و يقول عنها انه يجسد «كاركتر شيطاني» و شخصية شريرة ، و قال انه انجذب للشخصية منذ قراءة العمل و قام باختيار ملابس الشخصية مع وضع كل التفاصيل الخاصة بالشخصية مثل اختيار طبقة صوت معينة خاصة بها .

 

مشاهدة مسلسل امينة حاف الحلقة 10

و قال ان سر ابتعاده عن التمثيل بالفترة الاخيرة هو التحاقه بالمرحلة الثانوية حتى الانتهاء منها و التحق حاليا بكلية الهندسة حتى انه يريد العمل بمجال اخر غير المجال الفنى ، و قال ان الذى رشحه للدور و الشخصية في مسلسل امينة حاف الحلقة 10 هو مخرج العمل و ليس والده المنتج و بعد قراءته للدور قام باستشارة والده في هذا الدور .

 

احداث مسلسل امينة حاف الحلقة 10 العاشرة

الفنانة ليالي دهراب
تقوم الفنانة ليالي دهراب في مسلسل امينة حاف الحلقة 10 بشخصية مؤثرة و معقدة و مركبة بالاحداث حيث انها صرحت انها ستظهر بالمسلسل في دور شخصية شريرة جدا و إنسانة فوضوية و لا تهتم بنفسها و لا شكلها ، تتزوج في احداث المسلسل من رجل و تكون اسرة و يصبح لديها اطفال فكيف يكون حال هذه السيدة بكل هذه التفاصيل و بعد ان تصبح مسئولة عن بيت و اسرة و زوجة لرجل كل هذا تكشفه احداث المسلسل .

 

عرض مسلسل امينة حاف الحلقة 10

الفنانة طيف
تشارك الفنانة الكويتية طيف في احداث مسلسل امينة حاف الحلقة 10 و تجسد الفنانة طيف شخصية زوجة و ام و لديها اكثر من بنت و يكون كل شغلها هو ان تزوج بناتها باى طريقة من رجال اثرياء حتى تكسب ماديا من وراء زواج بناتها و هى ام استغلالية و انتهازية و هو دور جديد عليها و مختلف عنها لم تقدمه من قبل ، وقد عبرت الفنانة طيف عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل المتميز و تمنت ان ينال علي اعجاب الجمهور و المشاهد .

 

اسماء ابطال مسلسل امينة حاف

  • إلهام الفضالة
  • أيضا ليالي دهراب
  • عبد الله الطليحي
  • كذلك شهاب جوهر
  • غرور صفر
  • أيضا رندا حجاج
  • خالد العجيرب
  • كذلك طلال باسم
  • شوق الهادى
  • أيضا في الشرقاوى
  • الفنانة طيف
  • كذلك الفنان اللبنانى ناريك
  • محسن النصار
  • أيضا الفنانة شهد

مع مجموعة اخرى من الفنانين الشباب…

سنوفر لكم الحلقة فور بثها، شاهد الحلقة السابقة من الأسفل…

 

لمشاهدة المسلسل حلقة اليوم اضغط هنا…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى